الشقه المسكونة «2» الحلقة«2»

 

آلَشُقُةّ_آلَمًسِکْوٌنِةّ «2» 
آلَحًلَقُةّ ~ «02»
بًقُلَمً مًحًمًدٍ بًشُريَ "αℓ-fαяєєɒ Вυsняяα" 

ودخل الحمام وقفل الباب وراهو ووقف مسافة بيجمع في البحصل ده "شكلو انا بحلم ياخ كديس يتكلم وصينية هوراها وصوت كبابي بتتطاقش وناس بتضحك واحنا ماشايفنهم دي بتجي كيف لكن 😳 دي في الخيال مافي" ، "بتكلم مع نفسو طبعا" ،😂🤭 يلا كان عايز يفتح الماسورة يغسل وشو يمكن يفوق من الحلم ده ابت تشتغل معاهو كتر ما حاول ابت نهائي قام رفع راسو عاين في المراية كان شاف ليك الكديس القبيل بيضحك بي وراهو بيسلم ليهو بيدو وبيضحك✋😲😳 خلاص هنا عماد لا قدر يتكلم لا قدر يتصرف إتلفت واراهو ما شاف اي حاجة تاني عاين للمراية بس اتبكم وخاف خوفة لمن شاف الكديس بيتحول لشكل انسان بقي برجف وفتح عيونو كبار علي المراية 😂 🤭 قام الزول قال ليهو انت مش قلتا ما معترف بي الجن يلا هندا اتلاقينا 😂😂🤭 اها كدا معترف بينا ولا لسة 😏 وعماد خلاص راسو شطب وبقي شغال يتكلم براهو بس وبقي بيقول لا لا انا بحلم ودا حلم وبقي يكفت وشو بي يدو 😂🤭 وشغال اصحي ياعماد انت بتحلم اكيد انت بتحلم اي بتحلم دا ما حقيقة وقال كدا وكورك تاني واااااي الكديس الكديس الراجل الشيطان 😂😂 الجماعة جوهو جارين وبدقو في باب الحمام وهو بكورك لسة 😂 افتح الباب ياعماد افتح الباب😂 وهو لسة بكورك الكديس الكديس الراجل ياخ الكديس 😂 مازن قال ليهم الزول دا طلع برة الشبكة الا نكسر الباب لانو ما بفتحو لينا وفعلا كسرو الباب اول حاجة لقو ليك عماد دا واقف في نص الحمام 🚽وبكفت في نفسو وشغال بس بس بس حسام جا وقف قدامو عاين ليهو مسافة وقشطو ليك كف ثلاثي الابعاد طاخ🖖😂😂🤭 اضانو لمن صنت حتي هدا وعماد لسة بعاين ف المراية وفجأة حسام سمع ليهو صوت اصلو ماغريب عليهو بينادي كيفك ياحسام 🙄 حسام اتلفت علي المراية كان شاف ليك الشوكير بيأشر ليهو بيدو واتكلم حاكتلك ياحسام انت ونيجيري وكل الفي الشقة دي بكتلك وكان غضبان 😠 ياخ حسام دا خاف خوفة 😱 خاف لدرجة بقي يرجف مازن ومهيد ومهدي كمان خافو لما شافوهو كدا ..  
مهدي قال ليهم حاجة خوفت حسام بنفسو معناها ماحاجة هينة لانو هو كان في عالم الجن اكيد شاف مناظر بتوقف قلب الزول ولسة عايش دي ما حاجة ساهلة معناها ومازن ولاول مرة خاف وجسمو يقشعر وشعر جسمو وقف انتباه 😂 حسي بي قشعريرة كدا عجيبة ولا اراديا طلع من الحمام ومهدي دا كتح كمان كتحة واحدة ما وقف الا جمب المكتبة ومسك ليهو مصحف اما مهيد الفضول كان كاتلو وقف يعاين في المراية بس ما شاف اي حاجة فجأة سمع صوت ضحكة عالية ياخ حسام دا طوالي طلع برة الشقة مشي شقة طارخ اللي هيا في الدور التالت وقعد يضرب الباب..... ماف زول رد ليهو نزل شقتهم تاني دخل الحمام طلع عماد وعماد لسة برجف من الخوف وجسمو سخن جاتو حمي رهيية ياخ الا حسام عمل ليهو مكمدات واداهو مسكن حتي هدا هنا حسام اتذكر يارخ لمن قال ليهو لو حصلت معاك مشكلة ضم ايدينك وصفر صفارة صغيرة وناديني انا بجيك طوالي عمل الحركة دي وطوالي يارخ ظهر ليهو وحكي ليهو الحاصل قال ليهو الشوكير كان هنا هنا وهددني وقال لي بنتقم منك انت وصحبك 😵 بس كانت يدو ظاهرة 😲 هو مش يدو انقطت في النزال مع نيجيري ودخلوهو سجن الزمن 😳 اي انقطعت بس عمتي الاميرة ميارخ عالجتو حتي جناحو عالجتو ليهو ونيجيري طلب ليهو العفو وافرجو عنو طيب خلاص انا بتصرف ماعليك انتظرني دقايق بس واختفي..... 
طبعا هسي انتو مافاهمين حاجة 😂😂 طيب عشان تفهمو خلي نرجع ليكم بالاحداث ورا شوية 

{fℓαsн вαcĸ} ...»

يا اصلي اها انت كدا فرمطت السان ده وفزت بي حبيبتك خلينا بعدا نرجع ياخ انا زاتي متوتر من المكان ده وعايز اتخارج وانت صابيها لشنو انا ما عارف شيل مرتك ياخ وارح نكبرا هسي يظهر ليك ليها ود عم تاني يقول عايزا 😒 لا لا ماتخاف تاني مافي لو كان في كان ظهر في جبل العورا واتحداني لكن تاني ماف غيرو بعدين انت مستعجل مالك هنا امورك واضحة وكل يوم تشاغل في المزز الحلوات ديل 😹 اي ما انت كل يوم تقعد تحب لي في الاميرة وانا اشاغل الخدم عشان كدا ماعايز ترجع انا مليت ياخ كل يوم نفس الروتين وهنا تلفوني ماقادر اتصل بيهو اخلص عليك الله خلينا نتخارج 😒 خلاص تمام حنتخارج بس خليني اشوف ترتيباهم كيف وكدا وعندي موضوع صغير عايز اقوم بيهو بس ونمشي يا خوة 😹 خلاص تمام 👌 اثناء ما بنتكلم كدا جا يارخ قال لي جدي عايزك في قاعة الاجتماعات.....
.... يتبع..!

TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *